الإعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلان
لقد قررت إدارة منتديات التوظيف الجزائري تعيين مشرفين متطوعين على المنتدى،
اصدقائى الأعضاء الأعزاء، يتشرف منتدى الموظف الجزائري بالإعلان عن فتح باب الترشح لمنصب مشرف للمنتدى في الفترة القادمة لتطوير المنتدى و النهوض به.
شروط الترشيح للإشراف:
1- ان يكون المتقدم لطلب الترشح راغبا في ذلك لإفادة المنتدى ومساعدة الأعضاء وتوفير المعلومات لهم والمساهمة في بناء منتدى أهدافه خدمة الجميع .
2- عليه التواجد في المنتدى على الأقل ساعة واحده يوميا لمراجعة الردود والمواضيع الجديدة في قسمه .
3 - القدره النفسية على حل المشاكل بين الأعضاء إذا لا قدر الله وحدثت
4- أن يكون لديه خبره في المجال والقسم الذي يشرف عليه
5- أن يكون حسن الخلق والتعامل مع الأعضاء
هنا ستكون طلبات إشرافكم على المنتديات.
أن تخلص النية في عملك ولا يكون هدفك من شغل المنصب هو الوصول إلى أهداف تخالف المنهج الصحيح وأن تأخذ الأمانة التي وكلت إليك بجدية واهتمام .
من يرغب في ذلك وتنطبق عليه الشروط ، الرجاء تقديم الطلب هنا في هذا الموضوع .
* سيتم دخول الأعضاء إلي مجموعة مرشحين للإشراف لفترة معينة تحددها إدارة المنتدى على حسب كل عضو و تعتبر هذه الفترة فترة اختبار لمدى نشاط العضو وقدرته على العمل بداخل قسمه.
و شكرا
الإدارة
المدير العام .yahia sebaa
ويشرفنا أن تكون أحد مشرفي منتدى أنت تختاره وتريد أن يكون تحت تصرفك لحرصنا الشديد على ارتقاء وازدهار المنتدى ....
رغبنا في أن يتقدم ذو الكفاءة و القدرة على الإشراف لترشيح أنفسهم .. لمن يرى في نفسه القدرة على و القيام بكافة أعمال الإشراف.
حيث يتقدم في ذلك بذكر اسم القسم أو المنتدى الذي يرغب ويرى في نفسه القدرة على الإشراف عليه ....